يرجى تمكين / Bitte aktiviere جافا سكريبت!
Veuillez activer / من فضلك activa ش جافا سكريبت![ ? ]

أخبار المستجيب 10.09.2017

باقة اليومية وإذاعة أنباء

باقة اليومية وإذاعة أنباء

 

AM6 معاملات 53،0 ° E
تلفزيون سامي вернулся на 12719V, ريال سعودي: 27500, المنصف: 1/2, DVB-S/MPEG-2
معلومات أمير TV بطاقة появился на 12719 V 27500; المنصف:1/2; Dvb-S/MPEG2; سيد:; معرف المنتج:2003/3003; الفارسية . ОТКРЫТО

الياه سات 1A 52.5 ° E
قناة تلفزيون “HD TV Sinamo” ظهرت على 11785 (ح) 27500 3/4. DVB-S2. فتح
الحاج TV غادر مع 11938H, DVB-S/MPEG-2
2ظهر M Muslsalat على 12092H, ريال سعودي: 27500, المنصف: 5/6, DVB-S2/8PSK, MPEG-4, ОТКРЫТО
الوقت معلومات الدراما بطاقة ушел с 12092H, DVB-S2/8PSK, MPEG-4

أزيرسبيس 1 / Africasat-1A، 46.0 ° E
استأنفت أيان البث التلفزيوني على 11015 (ح) 13000; المنصف:3/4; DVB-S2/8PSK/MPEG-4; سيد:2; معرف المنتج:3102/3202; قيرغيزستان / الروسية. ОТКРЫТО – الممسوحة ضوئيا كما TV أيان – شنقا شعار TVC آسيا

يستعملونه 4A 42 درجة شرقا
beIN Sports Haber HD появился на 12379 (ح) 30000; المنصف:3/4; Dvb-S/MPEG4/HD; سيد:51420; معرف المنتج:6420/6520; التركية. ОТКРЫТО
beIN Sports Haber появился на 12379 (ح) 30000; المنصف:3/4; Dvb-S/MPEG2; سيد:51421; معرف المنتج:6421/6521; التركية. ОТКРЫТО
يوروسبورت 2 إيقاف تشغيل في 11180 ح DVB-S/MPEG-2
يوروسبورت 1 ТРЕЙНЕР ПОЯВИЛСЯ 11180 (ح) 30000 المنصف:3/4 سيد DVB-S/MPEG-2:15502 معرف المنتج:4464/4659, Irdeto 2

° يوتلسات 16 ألف 16,0 ه
AntikSat: صندوق أفريقيا, الفعالية مربع, قبله, كيرانج!, بدا السحر UK على 10928H, ريال سعودي:30000, المنصف: 3/5, DVB-S2/8PSK, MPEG-4, بثها

يوتلسات هوت بيرد 13Е 13 ° E
ذهبت السينما الفعالية من 12054 ح DVB-S/MPEG-2
سينما 007 ТРЕЙНЕР ПОЯВИЛСЯ 12054 (ح) 29900 المنصف:5/6 DVB-S/MPEG-2, فيديوجوارد
السينما الزيارات HD استقال 12341 V DVB-S2/MPEG-4
سينما 007 HD ظهرت على 12341 V 29900 المنصف 3/4 DVB-S2/MPEG-4, فيديوجوارد
تيلي سان مارينو تعطيل على 12149.00MHz, بول. (ت) (سيد DVB-S:7253 معرف المنتج:310/311 الإيطالية). هذه القناة على القمر الصناعي لم يعد موجوداً

Astra 4A, 4.8 درجة شرقا
ظهر VIASAT هوكي SD / HD على 11977 V 27500 المنصف:5/6 سيد DVB-S/MPEG-2:2125 معرف المنتج:2141/2142, فيديوجوارد

7A يوتلسات 7 درجة شرقا
beIN Sports Haber (بطاقة الاختبار) ТРЕЙНЕР ПОЯВИЛСЯ 10804 V 29900 المنصف:3/4 سيد DVB-S:8207, Irdeto 2
beIN Sports Haber HD (بطاقة الاختبار) ТРЕЙНЕР ПОЯВИЛСЯ 10804 (ح) 30000 المنصف:5/6 DVB-S2 / MPEG-4 SID:2508, فتح


 

تلفزيون الألوان الثلاثة»: وحلقت فوق كل الحياة 12 السنوات
obob_tv
إذا كنت تتذكر قصة بداية البث للمشغل الأقمار الصناعية الروسية "ساو باولو TV", يمكنك استدعاء معلومة, الذي بدا قنوات المعلومات المشغل الأول. كان جوهرها لضمان, التي يتم تقديمها للمشترك لشراء معدات لمشاهدة القنوات التلفزيونية الفيدرالية الروسية تحت شعار "تدفع مرة واحدة - ترى الحياة كلها!». ومنذ ذلك الوقت قد مر ما يقرب من 12 السنوات. مؤخرا أصبح معروفا عند وضع المشغل حدا لمشتركيها, الذين يستمرون في إلقاء نظرة على مجموعة من الأجهزة MPEG-2.
كما أثبتت مرة, وعد المشغل لتقديم أول مشتركيها حرية الوصول إلى القنوات الفيدرالية الرئيسية حتى لا يتجسد نهاية الحياة في الواقع. صحيح, منذ وقت طويل على استقبال DRE-4000, DRE-5000، الخ. لا يمكن لرسوم شهرية لمشاهدة "قناة الأولى" و "NTV". ولكن هذا العام تم حجب الفرصة للعرض المجاني، وهذه القنوات.
وعلى الرغم من كون, أن المشغل لم تعلن رسميا انتهاء وشيك الترجمة في المعيار القديم, التي تنفذ فيها الإجراءات, التي تحفز أو استبدال القديم استقبال المشتركين المشترك إلى الحديثة (في ح ت. وDTS-54 أصلا عفا عليها الزمن من الناحية الفنية) ... أو شراء جهاز فك التشفير لاستقبال الرقمي الأرضي 20 القنوات المجانية الاتحادية. ليس كل الزبائن راضين عن شروط تبادل المعدات وأنهم يفضلون الذهاب لمشاهدة التلفزيون الأرضية مجانا.
مؤخرا أصبح معروف, المشغل ل 15 سوف أيلول الحالي قبول المدفوعات من المشتركين "عفا عليها الزمن" فقط بمعدل 100 Br. وهذا يعني, هذا في الواقع المالك إذا كان المتلقي DRE-5000 سوف تدفع الرسوم السنوية القياسية 1200 روبل لحزمة قاعدة المدفوعة, ثم انه سيتم فرض رسوم 100 روبل لكل عرض خدمة حزمة "واحدة" لمدة شهر, وسيتم توجيه الأموال المتبقية في الحساب الشخصي للمشترك. ولذ يمكن استخدامها لعرض حزمة فقط لمعدات المستخدم الجديدة.
وفي هذا الصدد، فإنه لا يبقى أي شك, المشغل قبل نهاية العام يخطط لتفكيك تماما البث في المعيار القديم, فقدان جزء من المشتركين, والتي سوف تذهب لعرض "أرقام" أثيري. ولكن, يبدو وكأنه, أن هذه الظروف توجه "ساو باولو TV" لم تخلط. على الرغم من أنك قد تفكر في أكثر ولاء لتصرفات العملاء القدامى. فمن الممكن تماما, أن NAO "NSC" أقترح شيئا عن تطوير البث الرقمي في روسيا. ومع ذلك, انها ليست أكثر من الحجج ...
وبينما تفيد حقيقة. يبث في الاوقات "ساو باولو TV" في MPEG-2 قادم إلى نهايتها المنطقية. بعد هذا الحدث الذي طال انتظاره لن يحدث هناك أي شك, أن ما يلي, الذي ينبغي أن تعد لتبادل, تصبح مشترك مع معدات MPEG-4. ربما, أنها سوف جذب صناديق رأس دعم UHD, صالح الذي يحمل نفس الاسم من حزمة قناة "ساو باولو TV" هو الآن أكبر عدد من القنوات في العالم. على عكس المنافسين, المشغل "وطني" لديها مساحة واسعة للمناورة. في المقام الأول - بسبب قاعدة المشتركين ضخمة.
ونحن يبقى فقط أن نرى كيف إدارة "ساو باولو TV" يستخدم هذه الإمكانات.

RTVI غني عن الترميز, أو لماذا لدينا "المقشة"
obob_tv
منذ أوائل سبتمبر، القمر الصناعي يوتلسات هوت بيرد 13.0 الموارد الوراثية. لاحظ E بث على شبكة الإنترنت (التردد: 11296 (ح)) دون ترميز قناة TV المعروف RTVI. صحيح, لا الترميز هو إصدار محدد جدا من TN قناة. «RTVI الأرشيف», التي مرت فقط في السنوات الأخيرة من برنامج المحطة, مثل التروس الأمريكية فيكتور Topaller. في هذه الحالة في الواقع لا تزال القناة لنقل من استوديوهات وحتى تاريخ إصدار بيان صحفي, но на يوتلسات هوت بيرد 13.0 الموارد الوراثية. E هو يحافظ تسير في شكل مشفرة وعلى تردد مختلف, أي 12322 (ح). مما تسبب في ظهور «RTVI الأرشيف» ليست واضحة جدا, ولكن (ربما) هذا هو ظاهرة مؤقتة, والبث «RTVI الأرشيف» نفذت لغرض قناة الإعلان إضافية. ولكن كل هذا يعطينا سببا لدفع الانتباه إلى RTVI.
أذكر, قناة RTVI ("التلفزيون الروسي الدولي") - في السابق "NTV الدولية", الذي تم إطلاقه 1 كانون الثاني/يناير 1997 السنة, هي منظمة دولية, ترخيص نسخة تنقيته من قناة TV قناة TV الروسية "NTV", ما يسمى القديمة "NTV" فلاديمير غوسينسكي. مرة واحدة في 2001 ز. تم تأميم القناة التلفزيونية "NTV" من قبل الحكومة الروسية بمساعدة غازبروم, "NTV الدولية" والمملوكة للقطاع الخاص Vladimira Gusinskogo وتصبح مستقلة "NTV", قناة, الذي يذاع على المجتمع الناطقين بالروسية على أساس دفع. في آذار/مارس 2012 ، تم شراء محطة التلفزيون مع أهداف غامضة أعمال من روسيا, المدير العام السابق لوزارة الدفاع في قناة TV الروسية "ستار" روسلان سوكولوف.
يقع المنزل ستوديو القناة في مدينة نيويورك, لكن القناة أيضا لديه استوديو في واشنطن، DC, إسرائيل, ألمانيا وموسكو. الآن RTVI إجراء على نطاق واسع إعادة التصنيف مع إشراك موظفيها في إحدى الشركات الرائدة المعروفة, واني اسعى الى اتخاذ المواقف الرائدة في البث في المجتمع الناطقين بالروسية في العالم, أساسا في أوروبا الغربية, أمريكا وإسرائيل (ملاحظة, كما أن 2017 (ز)., عدد الروسية في TN. الآن تقترب من الخارج 20 مليون شخص). ومن المهم ل, أن درجة التحكم رسلان سوكولوف، الحكومة الروسية في هذا المشروع لا تزال غير واضحة جدا.
في هذه القناة في وقت معين يختلف سياسة شؤون الموظفين غير مقروء, مع الأخذ في تكوينه باعتباره الصحفيين الليبراليين مثل تيخون Dzyadko (وهي تعمل على RTVI 2016 (ز)., مقدم سابق في قناة TV "المطر") - والصحفيين الليبراليين, تعليق, لقد عملنا على القناة الأصل, والمتنازلون المعتدلة, مثل الرائدة غازبروم "NTV" Alekseya Pivovarova - سبتمبر 2016 فقد كان الحصري منتج RTVI - وانطون Hrekova (أيضا غازبروم "NTV"), وكذلك لحسابهم الخاص ليونيد بارفيونوف, والشخصيات الشهيرة مثل ناتاليا Metlino الملقب ب "مكنسة" (تظهر تحت هذا الاسم أجريت Metlina مؤخرا على قناة غازبروم "NTV"). ولعل, أن تخدم التعددية هؤلاء الموظفين بعض الغطاء, للتعبير عن الأفكار, التي تجري السلطات الروسية الحالية, ولكن في الوقت نفسه لا لتخويف الجماهير, التي, يعيش معظمهم, كما ذكرنا سابقا, في الدول الغربية.
بشكل غير مباشر، على ما سبق لموظفي التعددية يمكن أن يؤكده, RTVI بعد الشراء 2012 ز. المالك الجديد لسوكولوف واللاحقة إعادة التصنيف للقناة, الآن أعلن كمفهوم, نقلا عن الموقع الإلكتروني للقناة: "ينعكس مفهوم RTVI جديد في شعار" على جانبي ". RTVI - الوسط الأول وسائل الإعلام باللغة الروسية, يربط جماهير في جميع أنحاء العالم على مبدأ أجندة الأخبار العام ".
ملاحظة, RTVI التي لم يتم البث في روسيا عن طريق مجموعات كابل إلى منصات الروسية والأقمار الصناعية - ورفض عندما رسلان سوكولوف من رخصة التلفزيون في روسيا في عام, أيضا توجيه إشارة على يوتلسات هوت بيرد 13.0 الموارد الوراثية. (ه), وكذلك على الأقمار الأخرى سيستمر المشفرة - بينما في روسيا سيكون من المستحيل لشراء الاشتراك في القناة; في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، فإن برنامج RTVI الرئيسي, بما في ذلك النشرات الإخبارية, من أجل, كما يقولون ممثلي القناة, أن ينظر إليها والجمهور في روسيا, بدأت في الانتشار في السجل في مجملها على شبكة الإنترنت على الموقع الإلكتروني لقناة TV.
ОЦЕНКИ, الواردة في هذا المقال, قد لا تعكس آراء تحريرية من OBOB.TV

الأوكرانية Ukrkosmos مشغل الأقمار الصناعية تفعيلها على القمر الصناعي عاموس 7 (4° ث) قدرات جديدة لمنصات اتفاقية التجارة الحرة الجديدة.
متعدد تعمل في DVB-S2 8PSK القياسية وتعديل في تردد 12,348 جيجاهرتز.
وسوف تستخدم القدرة على توزيع المحطات الإقليمية في أوكرانيا. ظهر لأول مرة هنا في شكل محطة اختبار TV7 + SD من مدينة خميلنيتسكي و 7 قناة HD من أوديسا.
منصة جديدة كرايينا TV يبدأ 11 أيلول/سبتمبر 2017 السنة. الخدمة ستشمل حوالي 20 محطات الإقليمية الأوكرانية. وسيتم بث بعض القنوات في HD, المتبقية في SD. كل ذلك في شكل ضغط MPEG-4.
وخلال الأشهر الثلاثة الأولى تشغيل الخدمة في وضع الاختبار. والغرض منه هو تبادل المحتوى بين المشغلين الإقليميين في أوكرانيا.
استقبال مع قنوات متعدد الإقليمية المتاحة وفي وسط أوروبا.
معلمات التقنية – حزمة TV كرايينا
عاموس 7 4° ث
TP. – (12,348 جيجاهرتز, بول. (ح), ريال سعودي: 30000, المنصف: 3/4; DVB-S2/8PSK)
موفر: أوكركوسموس
7 канал Oдесса HD (4113/4114/4113/1; MPEG-4/HD; منطقة التجارة الحرة)
TV7 + SD (4161/4146/4161/4; MPEG-4/SD; منطقة التجارة الحرة)

كوغدا تشفير القنوات الأوكرانية المجانية على القمر الصناعي
وتحدث الاستراتيجي مجموعة StarLightMedia حول ترميز قنوات مجانية على الأقمار الصناعية والتلفزيون التناظرية متوقف. هذا يمكن أن يحدث في ستة أشهر.
في السوق الأوكرانية TV تغييرات كبيرة قادمة. ويجب أن المشاهدين لا نتوقع الكثير من أخبار مثيرة للاهتمام.
أولا, والفرص لاتخاذ قنوات الأوكرانية يكون أقل حرية, لا يمكن أن يقال عن كمية الإعلانات في الهواء. الثاني, أوكرانيا لديها كل الفرص في وقت مبكر 2018 بعد عام من وضع نقطة في البرنامج الانتقال إلى البث الرقمي. وهذا يعني, أن الحاجة إلى الهوائي الأرضي القديم, أنه منذ التسعينات عصا على أسطح شاهقة الأوكرانية ومنازل خاصة, تختفي في نهاية المطاف. بعد الإشارات التناظرية ليست.
أمس في مؤتمر البث الرقمي في أوكرانيا، واللاعبين صناعة الرئيسي, وأخيراً, وصلنا معا ومناقشة, كيف يرون الانتهاء من إصلاح التلفزيون الأكثر إثارة للجدل – الانتقال إلى التلفزيون الرقمي الأرضي. أذكر, أن مجلس الوزراء قد خططت لإيقاف إشارة TV التماثلية في بلدنا قبل نهاية يونيو 2017. لكن توقيت التحول إلى النظام الرقمي ومرة ​​أخرى تم إحباط. كان علينا أن نتحرك الموعد النهائي ل 30 آذار/مارس 2018 السنة.
الذهاب مع الكثير من المجاهيل
كما اتضح فيما بعد, حتى ممثلي المنظم المعني (المجلس الوطني على شاشة التلفزيون والإذاعة) لا تزال لا يمكن ضمان دقة المرحلة الانتقالية. وهذا سبب كون, أن لا يزال هناك العديد من الفروق الدقيقة التي لم تحل. عضو في المجلس الوطني أليكساندر إلياشينكو, في اشارة الى نتائج الدراسة KIIS (معهد علم الاجتماع), قلت, قد لا يكون هذا البث الرقمي المتاح لل 2,4 مليون أسرة (الذين ليسوا على استعداد بعد لإيقاف التناظرية).
ومع ذلك، فإن التوقيت الجديد من الشبكة القديمة يسميه تاريخ حقيقي جدا. في هذا البيان بدعم أوليغ Mayornikov, ممثل خدمة اتصال خاص الدولة – الإدارات, وهو المسؤول عن العملية برمتها. وأضاف Mayornikov, أن خطة انتقالية منسقة مجلس الوزراء. يتم اعتماد الموعد الجديد و 1+1 وسائط الإعلام, والتي في بداية العام، جنبا إلى جنب مع طالب انتر تأجيل حتى عام 2019 عشر. “نحن لإيقاف. ومن الممكن تقنيا”, – المتحدث باسم المجموعة الإعلامية أندرو مالكزوسكي. ان الحكومة تستعد للانتقال, ووفقا له, وسيطرت على نائب رئيس الوزراء ستيبان كوبيف. وتقدم.
بالمناسبة, سوف الاغلاق يؤثر ليس كل. قناة البث العام (الأولى) كمذيعة الاجتماعية لبعض الوقت سوف تستمر في توزيع الإشارات التناظرية, في حين يذهب بالقراصنة الانذار.
ولكن بالإضافة إلى عدم وجود الأوكرانيين في أيدي قمة مجموعة صناديق الرقمية وأجهزة التلفاز مع أجهزة فك التشفير المتقدمة لديها مشكلة أخرى – ثقوب في طلاء الشبكة الرقمية فقط Zeonbud. ذكر Ilyashenko أن, Zeonbud التي لا يبدو أن يسلم ضد 47 مرسلات إضافية في مجالات المشاكل. أذكر, تتكون شبكة 166 الإرسال (مع الأخذ بعين الاعتبار القرم), على الشركة التي أنفقت حوالي 1 مليار (أو $125 مليون بالسعر القديم).
إذا Zeonbud لم تجد المال لاستكمال, هناك الخيار الثاني, والتي يتم مناقشتها الآن. من جانب شبكتها، يمكنك جعل الإعداد الفني خاص من أجهزة الإرسال, من خلالها, ممثل التقديرات 1+1 وسائط الإعلام, يمكنك زيادة طلاء تقريبا 15%.
سبوتنيك ترميز بسرعة?
أخبار مهمة أخرى, التي يتوقع الجمهور الأوكراني, – الأوكرانية هي ترميز القنوات الفضائية المجانية. ثم, حول لفترة طويلة وقال خبراء الصناعة, ربما, وسوف يحدث في 2018 السنة. ثلاث من المجموعات الإعلامية الأربعة على استعداد لاتخاذ مثل هذه الخطوة لتطوير التلفزيون المدفوع في أوكرانيا.
عن, كما سيتم تنفيذ الترميز من, مداهمات مقابلة مع مدير التطوير الاستراتيجي في مجموعة StarLightMedia (STB, الجديد, ICTV, M1, M2, هذا) فيدور Hrechanynov.
– ما هي الخطط العالمية لإشارة التلفزيون المشفرة على القمر الصناعي?
– اليوم، ثلاثة لاعبين هم على استعداد لتكون مشفرة: هذه المجموعة 1+1, جامعة ولاية ميشيغان، ونحن. بين أبحث, في ظل ظروف ما.
– لكن المحادثات معه أيضا جارية?
– نعم, طبعًا.
– وإذا كنا نتحدث عن توقيت? ما هي واقعية?
– ونحن نعتقد, فمن الممكن لجعل الربيع التالي. ونحن سوف نبذل كل جهد معقول, تحقيق ذلك. سنكون مستعدين تماما لفصل الربيع. بتعبير أدق يعتمد قبالة أيضا على موقف مقدمي التلفزيون المدفوع. من أجل القيام بذلك نحن, تحتاج إلى فهم, أن استلامنا لدفع المتعلقة بعملية الاستثمار والخسارة.
– ثم هناك, تحدث تقريبا, يجب زيادة سعر حزم التلفزيون المدفوع?
– وعلى أية حال ينبغي أن زيادة. بسبب التلفزيون المدفوع رخيصة لا, في رأيي, لا مكان. ولكن, بالطبع, مقدمي أكثر صعوبة لرفع الأسعار, عندما يكون هناك قمر صناعي مفتوح. بالإضافة, يحتاج مقدمو للحصول على بعض المشتركين, الذي حصل سابقا إشارة حرة.
– سوف ترميز الفضائيات تجري في وقت واحد مع اغلاق إشارة البث التناظري?
– ترى, حتى المجلس الوطني لا يؤمن, تعطيل يحدث في الربيع المقبل. تحول تاريخ اغلاق التناظرية عدة مرات, هذا بشكل عام يعتقد هذا قليل من الناس. للمتفرجين, طبعًا, وسيكون من المريح, إذا كانت هذه الأحداث (الأقمار الصناعية التناظرية وترميز خارج) مفصولة لا يقل عن ستة أشهر. وهذا هو، إذا كنا ترميز الربيع إشارة, إيقاف الخريف التناظرية – وهذا أمر طبيعي.
– هل من الممكن التنبؤ, وأن منصة واحدة الأقمار الصناعية الكبيرة يكون في البلاد, التي ستبيع القنوات المشفرة الأوكرانية?
– اليوم، اثنين من منصات الأقمار الصناعية العاملة في البلاد: Viasat (1+1 وسائل الإعلام Igorya Kolomoyskogo. – السيارات.) и إكسترا (جامعة ولاية ميشيغان رينات احمدوف. – السيارات.). مع كل تفاوضنا. خطط لإنشاء منصة ثالثة ليس لدينا. ونحن لم الوصول إليها من قبل أي شركاء خارجيين مع فكرة ضرورته.
– اتضح, أن المجموعتين وسائل الإعلام لها منصة الأقمار الصناعية, ولن يكون لك? كان من الطبيعي بالنسبة لك?
نعم, فمن الطبيعي جدا. هذا هو عمل مختلف بطبيعتها. وقررت المجموعات الإعلامية اثنين للعمل فيها. ونحن لأنفسنا لم تتخذ مثل هذا القرار. وأنا لا أرى في ذلك مشكلة.
– أنت توافق فقط على منصة واحدة?
– لا, ونحن في طريقنا للعمل مع واحد والآخر, وإذا كان هناك – والثالث. إذا, طبعًا, وهو نظام جيد من الترميز وشروط واضحة للتعاون.
– كم, في رأيك, وسيتم دفع حزمة الأوكرانية قنوات على القمر الصناعي?
– ذلك يعتمد على محتواه. في أي حال، يجب أن تكون الحزمة الأساسية منخفضة التكلفة. من الصعب القول, كم ستتكلف؟. أفترض, أن حوالي 50 UAH.
– وهذا هو مقارنة مع أسعار مزودي خدمات الكابل للمشتركين?
– نعم, طبعًا.
– دعونا, كان هناك انتقال، والآن لدينا في أوكرانيا التلفزيون المدفوع. مجانا فقط في البث الرقمي. سواء كان ذلك لن يكون موضع تساؤل المشترك? الجيران, T2 البادئة رقميا, يستقبل قنوات الأوكرانية مجانا. وI, وجود طبق الأقمار الصناعية, يجب أن يكون لقنوات الدفع نفسها?
– جمال الوضع, أنه إذا بلدنا لديه تغلغل جيد من التلفزيون الأرضي (وعلينا أن), الأسر تقريبا كل لديهم خيار: استقبال إشارة مجانا أو دفع مبلغ من المال مقدم التلفزيون المدفوع. فإن القرار يكون طوعيا. الناس في حاجة إلى فهم, ما دفع ل. وهذا هو، إذا كان الناس لا يرون قيمة في كابل أو موفر القمر الصناعي عرضك, وسوف تتحرك على بديل حر.
– يمكن أن تكون, لك حزم المدفوعة هي إصدارات منفصلة من القنوات أو أقل الإعلانات على القائمة?
– أقل الإعلان – بعيد. ولكن أعتقد, مع مرور الوقت، جميع القنوات سيتم تشغيل HD-نسخة. هذا مرة أخرى هو استثمار كبير, نفقات إضافية. ويبدو لي أن, انها سوف يحدث في الأفق 2-3 السنة. أن الناس أكثر وعيا, التي من أجلها دفع.
– كم كنت تدفع حاليا لإعادة الإرسال cablemen قنواتك في شبكاتها في السنة?
– تخميني – المجموعات الإعلامية اجمالي الايرادات ويمكن التعبير عن هذا العام في عشرات الملايين UAH.
– دخل أي صغير ... ومن المنطقي أن نفترض, أن لديك خطط أوسع للأرباح من رموز الأقمار الصناعية.
– ونحن نفهم, أنها دفعت ينبغي وضع السوق. أرباح, أننا سوف تلقي في بداية التشفير الأقمار الصناعية, ينبغي أن يشمل ما لا يقل عن الخسائر, أنه سيكون لدينا على الترميز. بعد كل شيء، ونحن نتوقع انخفاضا في عائدات الإعلانات, يرجع ذلك إلى حقيقة أن التغطية التغيير.
الثاني, الاستثمار المطلوب في تنفيذ نظام الدخول, سيكون لدينا لوضع على أجهزة الإرسال أثيري شبكتنا.
– كنت تحسب, الذي سيكون الانخفاض في عائدات الإعلانات?
– وهذا يعتمد إلى حد كبير على, مع بعض الأسعار سوف تأتي لمقدمي سوق الفضائيات. لكنه مال كبير ... أنا لا أريد أن أبدو. طبعًا, معظم الجمهور توزيعها في نهاية المطاف. ولكن من المهم أن نفهم, أنه لن جميع. يمكننا أن نتصور, فإننا سنخسر 5% جمهورنا. والكثير.
– في هذه التحولات، ويمكن إعادة توزيع حصتها في السوق من اللاعبين إذا كان السوق?
– طبعًا, وسوف يحدث. فإننا سنخسر كثيرا، وأصبحت واحدة من الرعاة من التغييرات.

نهاية تتردد في بث التلفزيون RFM. CALLER الآن الوحيد
توقف مشغل التلفزيون والموسيقى RFM TV الفرنسي غير مشفر ( منطقة التجارة الحرة) توزيع نظام الأقمار الصناعية أسترا في موقف 19،2 ° E وانتهى, الذي يشفر البرنامج لجميع الجماهير, يشاهدون قناة من الفجوة.
RFM TV вещал FTA от 1.9.2017. الآن يتم ترميز إشارة القمر الصناعي أنظمة فياكسس, فياكسس وناغرا MA.
أطلقت قناة TV RFM في السوق الفرنسية 1999 السنة, ثم تحت جناح الشركة AB جروب. ويستند محطة على القرار المشغل انتهى في 2005 السنة. 2 تشرين الأول/أكتوبر 2014 وقد تم بث عام المالك الجديد استعادة LAGARDERE (أوروبا 1, راديو العذراء, RFM).
ويستند RFM التلفزيون على شعبية الفرنسي RFM محطة إذاعية. نسخة TV للبث أفضل موسيقى – كما يضرب جديدة, ومعروف يضرب القديمة من 80 وفي 90 -المنشأ.
المعايير الفنية – RFM TV HD:
استرا 1 (19,2° ه), التردد. 12,402 جيجاهرتز, بول. V, ريال سعودي 29700, المنصف 5/6, Dvb-S2/QPSK, فياكسيس, فياكسس وناغرا MA.

القنوات الرائدة سلسلة - الآن في مجموعة أساسية من NTV-PLUS
لديك التعريفات الأساسية للNTV-PLUS? محتوى معدل قسط التأمين مجانا! قبل 30 سبتمبر هو الاشتراك الأساسي الخاص بك لNTV-PLUS يشمل القناة في Amedia HIT. كل شهر، انظر سلسلة HBO المفضلة لديك, فوكس, شوتايم وغيرها من قنوات شعبية من دون أي شروط إضافية!
قناة AMEDIA يؤدي رخصة تبين شعبية المسلسلات التلفزيونية والأفلام TV. وتمثل قناة المحتوى برمتها كامل طول, ترجم والتي عبر عنها المهنيين. يتم بث البرامج التلفزيونية المفضلة لديك والأخبار الساخنة يوميا في وضع الماراثون - انظر, كيف مريحة بالنسبة لك.
الاشتراك في HIT في Amedia يشمل قائمة طويلة من سلسلة الشهيرة, بما في ذلك:
بورجيا
Niyusrum
إمبراطورية الممر
ستة اقدام تحت الارض
لعبة من عروش
قصة رعب أمريكية
القمتين التوأم
Mosmena
هذه وكثير من العالم الآخر يضرب كل يوم - مع الاشتراك قاعدة لNTV بلس!
شروط المشاركة
مع 01 سبتمبر 30 أيلول/سبتمبر 2017 AMEDIA قناة HIT TV متاح كجزء من حزم الأساسية من القنوات التلفزيونية NTV بلاس "قاعدة الغرب" و "الاقتصاد", وكذلك من الحزم أرشيفية "لايت بلاس", "الأساسية" و "الأساسي بلاس". بث الحزم المنطقة - الاتحاد الروسي في مجال "على يوتلسات 36B" البث الفضائي، و "اكسبرس - 1 اتحاد المغرب العربي". فئات المشتركين - الأشخاص الطبيعيين, بما في ذلك تلقي الخدمات من خلال شبكات IP.

أخبار تلفزيون الألوان الثلاثة
شروط جديدة من الخدمات (تعمل مع 15.09.2017)
الرسوم الجديدة: "واحد MP2 100", "حزمة واحدة 100", "الوصول إلى منصة بث 100" للمشتركين مع المعدات MP2.

الصانع لوكهيد مارتن 6 استعاد سبتمبر السيطرة على الأقمار الصناعية ايكوستار III
الصانع لوكهيد مارتن 6 استعاد سبتمبر السيطرة على الأقمار الصناعية ايكوستار III, قد فقدت السيطرة على التي في يوليو.
انقطع الاتصال مع الأقمار الصناعية في الوقت الذي يتحرك من الموقع المداري 87.2 درجة غربا و, وعندها بدأت المركبة الفضائية الانجراف غير المنضبط 0،1 درجة في اليوم الواحد, مما يشكل خطرا على أقمار صناعية أخرى في المدار.
يعمل ايكوستار III مع 1997 السنة ول 12 سنوات الموقع المداري 62 درجة W. في البداية، يحمل القمر الصناعي 32 باقة النطاق ku, ولكن في مراحل لاحقة من العملية، نصفهم فقط يعملون.
في أغسطس، وقال المشغل ايكوستار, القمر الصناعي, عمل 20 السنوات, وقد مرت بالفعل دورة كاملة من الاستهلاك, أي دخل وإزالتها من الاستغلال التجاري لل. مباشرة بعد نقل استعادة السيطرة الأقمار الصناعية إلى المدار الدفن 350 كم فوق المدار الثابت بالنسبة للأرض وتعمل تماما قبالة.
بعد الانسحاب من الخدمة ايكوستار III, ايكوستار في المدار الثابت بالنسبة للأرض يبقى 25 الأقمار الصناعية التشغيلية, توفير نقل الإشارات التلفزيونية والوصول إلى الإنترنت. وفي اكتوبر تشرين الاول انها تخطط لإطلاق قمر صناعي ايكوستار-105 / SES-11, الأمر الذي سيزيد من قدرة المشغل في النطاق Ku, SpaceNews وفقا.

مشغل قناة أوفا “Ufanet” الصفحة الرئيسية 4K يبدأ البث الفضائي.
“أن تي-بالإضافة إلى” افتتح إشارة القناة على الأقمار الصناعية يوتلسات 36B,”Express-AT1″ و “Ekspress-ال2 -”.
تأسست الرئيسية 4K في 2016 عام على أساس القناة “الحياة البرية”, في المضمون الذي يشمل المناظر الطبيعية من مختلف مناطق روسيا. وتقدم كاملة مع قناة 4K TV للمشغل مجموعة تكييفها لصاحب الفيديو ونماذج لحملة العلاقات العامة.
“في 2016 السنة, عندما كانت مخازن تلفزيونات الجيل 4K، وبدأ في تشكيل الطلب على هذا الشكل, فهمنا, إن قنواتنا يتم إنشاء لمجرد مظاهرة الطبيعة. لقد تركيز المشغلين لدينا على معدات جديدة، وأضاف المروحية اطلاق النار.
حيث كان هناك الرئيسية 4K, القائمة على فكرة مؤكدة من المناظر الطبيعية “الحياة البرية”, ولكن في قرار جديد”, – وتحدث عن مفهوم المدير العام للقناة “Ufaneta” إسكندر باختياروف في ابريل نيسان في المنتدى متعددة الخدمات.

موصى به!