يرجى تمكين / Bitte aktiviere جافا سكريبت!
Veuillez activer / من فضلك activa ش جافا سكريبت![ ? ]

أخبار المستجيب 15.09.2016

Новости спутникового телевидения

НОВОСТИ СПУТНИКОВОГО ТЕЛЕВИДЕНИЯ

 

NSS-12 57°E
"Qellat" اليسار 11184 V ظهرت على 11042 V 1210 3/4, DVB-S2/QPSK MPEG-4

إكسبريس-AM6 53 درجة شرقا
قناة تلفزيون “ولايتي التلفزيون” ظهرت على 12594 V 27500 2/3. رأي “ص-6 Ku band beam-2” فتح

بيلينتيرسات 1 51.5° ه
11339 (ح) 2500 3/4 — تغيير SID قناة "روسيا البيضاء 24"

يوتلسات هوت الطيور/13 ج/13B 13E 13° ه
11604 (ح) 27500 5/6 — بدلا من بطاقة الاختبار "وسائل الإعلام بث اختبار 31 مفتوحة كان هناك قناة "الوطن & الصحة التلفزيون"


новости спутникового телевидения

الأخبار التلفزيونية الفضائية

قناة "Tlum HD" جاء من "ساو باولو TV"
12 أيلول/سبتمبر 2016 أبلغت قناة "Tlum HD" خرج من حزمة "Detskiy" في اتصال مع الانتهاء من فترة الاختبار البث.

"القناة الأولى" استعراض البرنامج الزمني, عندما الروسي اللاعبين سوف تلعب مذهلة
عودة مباريات من بطولة روسيا في كرة القدم في برنامج الشبكة القناة الأولى" لن يكون ممكنا إلا في حالة, إذا كانت الأندية المحلية سوف تزيد من مستوى اللعبة. وجاء هذا التصريح من مدير عام "القناة الأولى" كونستانتين ارنست, وردا على سؤال من الصحفي المنشور "R-الرياضة".
"هنا هي المشكلة: عندما الأندية الروسية سوف تلعب تماما مشهدا جيدا, ثم الفائدة سوف يظهر. ولكن فريقنا لا يزال لا يلعب حتى, على الرغم من أن نعرض ذلك", الإعلام اقتبس كلمات ارنست.
"القناة الأولى" 2011 سنوات بث مباريات البطولة من روسيا على أساس منتظم, ثم لعدة مواسم في عطلة نهاية الأسبوع أظهرت المركزية فقط مباريات الجولة.

قنوات التلفزيون و المشغلين الحصول على أي رسوم حقوق الطبع والنشر
إذا كان الحق في جمع الإتاوات لا تذهب إلى الشركات المملوكة للدولة, هذا يمكن أن يؤدي إلى زيادة الأعباء المالية على قنوات التلفزيون و شركات, يقول الكاتب “كوميرسانت”. وزارة التنمية الاقتصادية تقترح إدخال نوعين من المدفوعات: من أجل إعادة الإرسال من المصنفات السمعية البصرية (الحفلات الموسيقية و مقاطع) و منفصلة عن الحقوق ذات الصلة على التلفزيون. خبراء أذكر, المشغلين لا تتمتع بالحقوق على أعمال, و القنوات التلفزيونية بالفعل جعل المدفوعات المباشرة أكثر.
أذكر, وزارة التنمية الاقتصادية اقترح أن منظمات الإدارة الجماعية لحق المؤلف والحقوق المجاورة في شكل العامة-قانون الشركات. وقد نوقشت هذه المسألة في اجتماع بشأن إصلاح القطاع. وزارة المبادرة أوضح التعتيم من المنظمات القائمة و تضارب المصالح في القيادة. من الواضح, ما كنا نتحدث في المقام الأول عن تفاقم الوضع حول الروسية المؤلفين المجتمع (راو).
حاليا الاعتماد من وزارة الثقافة المنظمات الأربع. أهم منهم – راو (العمل مع قنوات المشغلين) وكل الروسي للملكية الفكرية (الويبو), إدارة الحقوق ذات الصلة. المقترح رسوم المصنفات السمعية البصرية ذات الصلة بحقوق يمكن أن يعني, ما القنوات مشغلي ستحمل مسؤولية دفع بث الحفلات الموسيقية و مقاطع الفيديو, وليس فقط الكتاب, ولكن فناني الأداء و منتجي التسجيلات الصوتية.
وفي الوقت نفسه،, نائب رئيس جمعية شركات الكابل من روسيا ميخائيل Silin ترى, ما مشغلي الكابل ، هذه المدفوعات لا ينبغي أن تلمس, لأنها من حيث المبدأ ليست حقوق المستخدمين. ومع ذلك, وزارة الهدوء, مقترحات أولية.

قنوات التلفزيون الاستمرار في حفظ لأول مرة في
ايكاترينا Bryzgalova
البيانات
في 2015 ز. أكبر سبع قنوات التلفزيون الروسية (“Perviy قناة”, “روسيا 1”, أن تي, تي أن تي, STS, “القناة الخامسة”, تلفزيون رن) تخفيض تكلفة إنتاج المحتوى الممتاز 9% قبل 40,3 مليار دولار أمريكي. مقارنة 2014 (ز)., ويقدر المحللون KVG البحث.
العرض الأول هو محتوى الإنتاج المحلي, أنشئت بأمر من القنوات التلفزيونية: أفلام, مسلسل, تظهر. في العام الماضي تظهر سقطت على رئيس الوزراء 12% قبل 9400 ساعات. معلومات برامج, أخبار, صباح والإعلام برنامج, الرياضة, حفلات اليانصيب في الدراسة لم تؤخذ بعين الاعتبار, الرسالة KVG البحث.
معظم القنوات قد خفضت عدد من العروض من سلسلة العرض – 33%. يظهر البرامج الترفيهية بنسبة 10%, أفلام – في 4%. لكن القنوات بدأ عرض الفيلم لأول مرة (على 28%), برامج الأطفال (على 17%) و حواري (على 10%).
العام الماضي التلفزيون في مراجعة سياسة المحتوى, يشرح KVG البحث. بعض منهم لديهم انخفاض حجم العرض بث, الآخرين قد حلت محل الأولى-تشغيل محتوى أرخص. ولكن هناك تلك القنوات, مما أدى إلى زيادة تكلفة العرض.
في 2014 ز. عدد الوزراء قد انخفض أيضا: المال هذا السوق انخفض 3% مقارنة 2013 (ز)., ساعات من العرض على 12%. السوق باستمرار يرجع في المقام الأول إلى الحد من نفقات للمعلنين شراء الإعلانات التلفزيونية, يعتقد KVG البحث. في 2014 ز. يعلن سوق التلفزيون إلا بنسبة 2% (مقارنة 9% النمو في 2013 (ز).) قبل 159,8 مليار روبل., في 2015 ز. – سقطت 14% قبل 136,7 مليار دولار أمريكي. (بيانات لرابطة وكالات الاتصالات في روسيا). كما المشاهدين مهتمة على نحو متزايد في البرامج المواضيعية على أصغر قنوات, لا تؤخذ بعين الاعتبار KVG البحث.
ممثلي الأغلبية المشار إليها في الدراسة من القنوات إما لم يعلق على دراسة KVG البحث, إما لم تستجب لطلب. ممثلي NMG ، “غازبروم وسائل الإعلام ، ” المطالبة, ما لم تكن الشركة خفض التكاليف في العرض الأول. المشارك صاحب شركة أفلام Amedia الكسندر أكوبوف يعتقد, الحد من وقت العرض لا يعني تدهور في نوعية: لذلك, قنوات التلفزيون يمكن أن تكون مربحة للايجار أقصر, ولكن ذات جودة عالية فيلم أو مسلسل تلفزيوني. أو كرر عدة مرات في الفيلم, ما تظهر سلسلة, وهي ليست جمع جمهور. في 2015 ز. تكلفة اطلاق النار على رئيس الوزراء نشأت, يقول أكوبوف: أنها سوف تستمر في النمو, كما القنوات لجذب الجمهور.
في 2016 ز. السوق لإنتاج العرض المحتوى stabiliziruemost, في حين أن أسعار الشراء زيادة بنسبة 5-10%, يعتقد KVG البحث, وربط ذلك مع, الأزمة في الاقتصاد بدأ في الانخفاض

في روسيا قد تلقي كرة السلة القناة?
قبل بداية الموسم العادي VTB المتحدة في الدوري في كرة السلة في موسكو قد مرت اجتماع مع مشاركة ممثلي الأندية في الدوري, حيث تم نشر المعلومات, والتي يتوقع أن تكون مثيرة للاهتمام لمحبي الرياضة البث. أذكر, في العام الماضي توقفت عن البث على قناة كرة السلة, الذي تم إنتاجه من قبل تلفزيون "NTV-Plus". ولكن, ويبدو أن, بدون كرة السلة التلفزيون محبي هذه الرياضة الشعبية ستبقى.
وعقب الاجتماع المدير العام لجامعة إيلونا Korsten كان أعرب ممثلو وسائل الإعلام حول, الجامعة تعمل حاليا على تحسين جودة كرة السلة بث, على الرسم وتصميم خطط لبدء البث الفضائي ألعاب HD.
فمن الممكن تماما, أنه بعد قنوات "كرة القدم", "KHL" و "الفروسية" في هذا الموسم (2016/17 زز.) قد تتلقى البث التلفزيوني كرة السلة المعارك من الدوري.
الموسم في الدوري سوف تبدأ 2 تشرين الأول/أكتوبر, حتى ذلك الوقت يمكننا أن نأمل التطورات. يجب أن تدفع الانتباه, على الموقع الرسمي الروسي لكرة السلة تجري بانتظام الإنترنت تبث جميع مباريات كرة السلة, في ح ت. وانخفاض البطولات. ولكن جودتها, ولسوء الحظ, الموسم الماضي ترك الكثير مما هو مرغوب فيه.

الجزء السابق RBC الموظفين ذهبت إلى العمل في القناة "المطر"
بعض الموظفين السابقين من ربك تحولت إلى قناة "المطر", قال في Facebook رئيس تحرير "المطر" الرومانية badanin.
يسعدنا أن نعلن عن, أن الصغيرة, ولكن ودية, جيد يائسة فريق من قناة "المطر" في أيلول / سبتمبر ، ينضم إلى مجموعة من المختصين المتميزين", — كتب.
وتلاحظ, أتمنى أنها ومكسيم Glikin سوف تصبح نائب رئيس التحرير, فلاديمير Motorin سوف يكون رئيس تحرير الموقع, إليزابيث Surnacheva, بولينا Nikolskaya, ناتاليا Telegina و ماريا Zholobova الانضمام إلى إدارة البحوث و التقارير.
في يوليو من هذا العام ، ذكرت وسائل الاعلام, الإعلام عقد RBC ترك 20 الرئيسية الصحفيين. في الشهر في وقت سابق من عقد ورفضت تقريبا كامل القيادة من ربك ، : Elizaveta Osetinskaya, الروماني badanin و Solius.

قد تريد أيضا....